إسئلنا

مشاهدة الأفلام الإباحية…

لا تجوز مشاهدة الافلام و الصور الخلاعية و الاباحية سواءً كان المشاهد لها متزوجاً أو عازباً ، و سواءً شاهدها كل من الزوجين بمفرده أو شاهداها معاً .
هذا و لم يعد اليوم خافياً على الواعين من امتنا الاسلامية أن هذه الصور و الأفلام هي من أخطر الوسائل الشيطانية التي تستخدمها القوى الشيطانية و أعداء الشعوب المسلمة لتمييع شبابهم و فتياتهم و الايقاع بهم في شراك الشيطان لصدهم عن انتهاج سبيل الخير و الصلاح و الرقي ، و إلهائهم عن اكتساب العلوم و الفنون المختلفة التي تعود عليهم و على أوطانهم بالازدهار و الخير .
و هذه المخططات تهدف الى محاصرة الأمم و الشعوب بحصار الجهل ، و منعهم من اللحوق بركب الحضارة و العلم ، كل ذلك تمهيداً للسيطرة عليهم و نهب ثرواتهم ، و إحتلال بلدانهم ، و دوس كرامتهم ، و حرمانهم من أبسط حقوقهم بأسماء براقة و شعارات رنانة ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
التأثُّر بما تنشره المؤسسات الاستعمارية الجديدة التي تغزو بلادنا ثقافياً و التي تستهدف شبابنا و تركِّز على تمييعهم و جرِّهم إلى مستنقعات الرذيلة و الفساد ، من خلال ما تنشره من الصور و الأفلام الخليعة و الإباحية على الفضائيات و شبكة الانترنت .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى